الثلاثاء 25/01/2022
04:13 بتوقيت المكلا
كيف تقيم أداء موظفي الجهاز الحكومي من حيث : " إنجاز معاملات المواطنين، الحضور والانصراف والغياب، و ..... إلخ" ؟



المحافظ البحسني يفتتح معرض الصور الخاص بالدور الإماراتي في حضرموت
المكلا/موقع ديوان عام محافظة حضرموت/خاص
الأربعاء 01/ديسمبر/2021م
news_20211201_15.jpg
افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، معرض الصور الخاص بالدور الإماراتي في حضرموت، تزامنًا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة (عام الخمسين).
وطاف محافظ حضرموت في معرض الصور الذي يضم 500 صورة وتنظمه شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وتجوّل في المعرض الذي يتضمن صور تحكي الإمارات بين الماضي والحاضر والتطور الذي طرأ عليها في كافة القطاعات، وأبرز تراثها ومعالمها، إضافة إلى أجنحة صور تجسّد الدعم المقدم من الإمارات لمحافظة حضرموت في قطاع الأمن والشرطة، وتأهيل مطار الريان الدولي، وتأسيس قوات النخبة الحضرمية وتحرير مدن الساحل من التنظيمات الإرهابية، وكذا دعم قطاع الخدمات والتعليم والصحة، والدعم الإغاثي والإنساني لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، والقيادة الحضرمية مع أبناء زايد.
وجرى في الافتتاح عرض بروجكتر لخّص جهود ومساندة دولة الإمارات في تلبية النداء لأشقائهم اليمنيين وتقديم قوافل من الشهداء الذين ارتوت الأرض بدمائهم في المعارك ضد الحوثيين والإرهاب، وأغاني خاصة بأعياد الإمارات تعبيرًا عن مشاركة حضرموت احتفالات الإمارات، في خطوة لمبادلة الوفاء بالوفاء.
ورفع المحافظ البحسني التهاني والتبريكات بإسمه وبإسم قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية وأبناء حضرموت كافة لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطنيها بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات (عام الخمسين).
وعبّر محافظ حضرموت عن سعادته بافتتاح معرض الصور الخاص بالدور الإماراتي بمناسبة الذكرى الـ50 لليوم الوطني لدولة الإمارات، مشيدًا بالتنظيم للمعرض الذي شمل التطور والتاريخ والثقافة وما وصلت إليه الإمارات بفضل قيادتها الرشيدة التي تخدم وطنها ومواطنيها، شاكرًا شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودهم في تنظيم هذا المعرض بالشكل المناسب.
حضر الافتتاح، عدد من المديرون العامون لمكاتب الوزارات بساحل حضرموت، وقيادات عسكرية وأمنية، وممثلين لقطاعي المرأة والشباب.



  • إقرا ايضاً