الثلاثاء 26/05/2020
01:54 بتوقيت المكلا
كيف تقيم أداء موظفي الجهاز الحكومي من حيث : " إنجاز معاملات المواطنين، الحضور والانصراف والغياب، و ..... إلخ" ؟



أعيان ومشائخ ومكونات المجتمع المدني بحضرموت يؤكدون وقوفهم المطلق ومساندتهم لمحافظ حضرموت لمواصلة التنمية وحفظ الأمن في ربوع المحافظة
المكلا/موقع ديوان عام محافظة حضرموت/خاص
الاربعاء 04/مارس/2020
news_20200304_19.jpg
أكد مشائخ وأعيان ومقادمة وممثلو مكونات المجتمع المدني بحضرموت وقوفهم المطلق ومساندتهم لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ودعم جهوده لمواصلة التنمية وبسط الأمن في ربوع حضرموت.
كما أكدوا وقوفهم صفاً واحداً لمساندة المؤسستين العسكرية والأمنية لحفاظ الأمن في المحافظة، ونبذ الفرقة والعمل سوياً لنهضة حضرموت وتقدّمها.
جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي جمعهم اليوم بالمكلا بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لبحث ومناقشة أوضاع المحافظة.
حيث أكد الحضور أن المرحلة الحالية تتطلب وقوف أبناء المحافظة صفاً واحداً لتفويت الفرصة على المتربصين بما تحقق في المحافظة من انجازات في كافة المجالات، مطالبين أبناء المحافظة كافة بمختلف شرائحهم للعمل سويّاً لمساندة جهود المحافظ التي أثمرت انجاز مشاريع تنموية في شتى المجالات.
وشكر المحافظ البحسني تفاعل مشائخ وأعيان ووجهاء حضرموت ومكوناتها وشرائحها ومجتمعها المدني مع جهود التنمية وحفظ الأمن ، واضعاً الحضور أمام الوضع العام بالمحافظة وجهود التنمية ومعالجة الوضع الأمني بالوادي.
وقال المحافظ إن أبناء حضرموت قد ضربوا مثلاً رائعاً في التلاحم وهم يساندون قوات نخبتهم الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية في معركة تحرير ساحل حضرموت، وهم يدركون اليوم أكثر من أي وقت مضى أهمية مواصلة التلاحم ووحدة الصف للحفاظ عن مكتسبات المحافظة وأمنها وسكينة مواطنيها.
وأكد المحافظ أهمية مساندة جهود المجتمع ونُخبه ومشائخه وأعيانه وعلمائه لأبنائهم منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية بما يضمن حفظ الأمن وإفشال أي مخططات تستهدف حضرموت وأمنها.


  • إقرا ايضاً