الثلاثاء 26/05/2020
01:26 بتوقيت المكلا
كيف تقيم أداء موظفي الجهاز الحكومي من حيث : " إنجاز معاملات المواطنين، الحضور والانصراف والغياب، و ..... إلخ" ؟



المحافظ البحسني يوجه بتجهيز عنابر خاصة بالحجر الصحي ومراكز صحية في الألوية والوحدات العسكرية لمشتبهي كورونا
المكلا/موقع ديوان عام محافظة حضرموت/خاص
الاثنين 23/مارس/2020م
news_20200323_38.jpg
وجه محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ كافة الألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بتخصيص عنبر من العنابر السكنية الخاصة بالأفراد للحجر الصحي للحالات المشتبه إصابتها بفايروس كورونا ضمن كل لواء أو وحدة عسكرية.
وطالب البحسني بتجهيز العنابر بكل ما يلزم من معدات طبية ووقائية لاستقبال تلك الحالات، وبإشراف مباشر من قبل الشعبة الطبية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وبالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت.
ووجه المحافظ البحسني أيضا بفتح مراكز طبية وميدانية مصغرة في كل لواء ووحدة عسكرية، إضافة إلى مركز طبي ميداني مركزي.
كذلك حث على الإسراع بوضع الترتيبات وخطط الطوارئ لمساعدة الأجهزة الطبية في المحافظة لاحتواء أية تطورات قد تحدث في ظل الانتشار المتسارع لفايروس كورونا في العالم.
وأكد المحافظ أن كل تلك الاستعدادات التي تقوم بها الأجهزة العسكرية تأتي لمساعدة المواطنين في حال ظهور أية مؤشرات لحدوث الوباء أو حالات، مطالبا أبناء حضرموت من مدنيين وعسكريين بتظافر الجهود، ومن خلفهم منظمات المجتمع المدني لتجاوز الأزمة التي ألمت بدول العالم، وذهب ضحيتها الآلاف.
وكانت محافظة حضرموت قد بدأت بعض الأمور الوقائية لمواجهة انتشار فايروس كورونا تمثلت في إلغاء وتجميد أية نشاطات مجتمعية يجتمع فيها الناس، كذلك جمدت سير العملية التعليمية.


  • إقرا ايضاً