الجمعة 30/10/2020
02:31 بتوقيت المكلا
كيف تقيم أداء موظفي الجهاز الحكومي من حيث : " إنجاز معاملات المواطنين، الحضور والانصراف والغياب، و ..... إلخ" ؟



المحافظ البحسني يتفقد سير العمل في طريق (الشحر - المعدي) ويوجه بسرعة الانجاز في الطريق التاريخي الرابط بين ساحل ووادي حضرموت
الشحر/موقع ديوان عام محافظة حضرموت/خاص
الخميس 17/سبتمبر 2020م
news_20200917_09.jpg
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بزيارة لمديرية الشحر، اطلع خلالها على ما تم انجازه في طريق الشحر – المعدي – وادي عرف، الممتد الى منطقة الأدواس والرابط بين ساحل ووادي حضرموت بطول 76 كيلومتر.
وتفقد المحافظ أعمال الردم في الطريق وانجاز العبّارات، موجهاً المقاول بسرعة انجاز “عقبة المعدي” وتعجيل العمل في الطريق وفقاً للمواصفات الفنية.
ووجه المحافظ مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت بمراقبة العمل في المشروع، والتعجيل بدفة الانجاز، ومعالجة أي معوقات تعترض استكمال المشروع.
والتقى محافظ المحافظ في منطقة “المضابي” مشائخ وأعيان منطقتي “المعدي والمضابي” والمناطق المجاورة لها، مستمعاً الى همومهم واحتياجاتهم وأبرزها مشروع الطريق.
وأكد المحافظ اهتمامه بهذا الطريق الحيوي والتاريخي بوصفه الطريق الأول الرابط بين مدن ومناطق ساحل حضرموت بمدن الهضبة والوادي والصحراء، كما أنه يكتسب أهمية في اختصار المسافة، وخدمة المناطق الواقعة على الطريق وتسهيل تنقّل مواطنيها الى مختلف المديريات.
رافق المحافظ، وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير عام الاشغال العامة والطرق د. محمد باخلعة، ومدير عام الطرق والجسور طه باحيدرة، ومدير هيئة الآثار والمتحف رياض باكرموم، ومستشار المحافظة الشيخ عبدالله بامشموس، ومستشار المحافظ عمر الحيقي، وقائد لواء حضرموت العميد غيثان البحسني.


  • إقرا ايضاً